Wonderful Indonesia

 

 

 

من المعروف أن هدايا الطعام التذكارية ميدان لها مذاق قوي. تشتهر مدينة ميدان نفسها بمقاصدها السياحية الساحرة بالإضافة إلى جنة محبي الطهي. هذا ما يجعل ميدان وجهة للسياح من أي مكان. ولكن قبل الذهاب إلى ميدان ، تأكد من أنك تعرف بعض تخصصات ميدان وبعض الهدايا التذكارية التي يجب شراؤها أثناء تواجدك في ميدان. فيما يلي بعض الهدايا التذكارية النموذجية التي يوصى بها بشدة.

1.   شراب باشن فروت

هذا المشروب مألوف بالفعل في إندونيسيا نظرًا لوجود الكثير من شراب فاكهة العاطفة المنتشر في عدة مدن في إندونيسيا. شراب فاكهة العاطفة له مذاق طازج ، لذلك فلا عجب أن هذا التذكار له الكثير من المعجبين. شراب فاكهة العاطفة من ميدان هو أحد المشروبات الفخورة في هذه المدينة. عادة ما يتم تقديم هذا المشروب خلال الاحتفالات الكبرى في مدينة ميدان ليتم شربهما معًا. بالنسبة لسعر الشراء ، ما عليك سوى دفع حوالي 10000 روبية إندونيسية إلى 20000 روبية إندونيسية. يمكنك جعلها هدية لأن لها مدة صلاحية طويلة.

 

2.   ميدان خاص Lemang

 

Lemang هي واحدة من الهدايا التذكارية الغذائية النموذجية في ميدان والتي تتكون من الأرز الدبق المطبوخ والملفوف في الأوراق. بعد ذلك ، يتم طهي الليمون في الخيزران الصغير حتى ينضج. سوف تشم رائحة ليمون عطرة جدًا إذا أتيحت لك الفرصة لمشاهدة عملية صنعه بنفسك. عادة ما يأكل سكان ميدان هذا الليمون مع البيض المملح مع صلصة الفلفل الحار أو يؤكل مباشرة هو أيضا لذيذ. بالنسبة للقوام ، ستشعر بالنعومة والانتفاخ ورائحة لذيذة. بالنسبة لأولئك الذين لديهم فضول بشأن طعم الليمون ، يمكنك شرائه من السوق أو في مكان يبيع الوجبات الخفيفة الرطبة. يُباع Lemang عادةً مقابل 25000 روبية إندونيسية فقط.

 

3.   بيكا امبون

هذه الوجبة الخفيفة مشهورة جدًا في ميدان وهي واحدة من الوجبات الخفيفة الإندونيسية التقليدية التي تحظى بالكثير من المعجبين. على الرغم من أن الاسم هو Bika Ambon ، إلا أن هذه الوجبة الخفيفة ليست وجبة خفيفة نموذجية من Ambonese ولكنها في الأصل من ميدان. لتصنيع Bika Ambon نفسها تتكون من البيض وماء النسغ والسكر ودقيق التابيوكا. يتم خلط هذه المكونات لتشكيل عجينة ويتم خبزها بحيث تحتوي على نسيج ليفي. لذلك بالنسبة لأولئك منكم الذين يرغبون في تجربة Bika Ambon ، يمكنك التوقف عند Bika Ambon Zulaikha التي تقع في Jln. موجوباهيت رقم 62 و 96 DEF. يقدم هذا المكان أيضًا مجموعة متنوعة من النكهات ، بدءًا من الباندان والجبن والنكهات الأصلية. مثالية لأخذها إلى المنزل لأصدقائك في الشاي والقهوة.

 

4.   بولو ميرانتي ميدان

الإسفنج هو بالفعل أحد الكعك الناعم والشرعي الذي يجعل أي شخص مدمنًا على هذا القوام. إذا كنت في إجازة في ميدان ، فإن Bolu Meranti Medan هي واحدة من الهدايا التذكارية الإلزامية الموجودة في Jln. كاري 2 ك. أو يمكن أن يكون في الفرع ، جلين. Sisingamangaraja لا. 19 ب. بالنسبة للنكهات ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المتغيرات المتوفرة. بدءا من طعم التوت والفراولة والفول السوداني والأناناس والجبن. تشتهر هذه الهدايا التذكارية بجودة كعكاتها ، والتي تعتبر شرعية ومختلفة عن بائعي الإسفنج الآخرين في مدينة ميدان. لذلك بالنسبة لأولئك منكم الذين يبحثون عن الهدايا التذكارية النموذجية لميدان ، ابحث عن هذه القائمة وتذوق اللذة بنفسك.

 

5.   قهوة سيديكالانج

إندونيسيا هي واحدة من الدول التي تنتج قهوة عالية الجودة. لمحبي القهوة ، مدينة ميدان لديها قهوة خاصة يجب أن تجربها. تأتي قهوة ميدان النموذجية هذه من الجبال في منطقة Sidikalang التي يبلغ ارتفاعها حوالي 1472 مترًا فوق مستوى سطح البحر. هذه الجبال مزروعة بنباتات قهوة Sidikalang عالية الجودة. تعتبر قهوة Sidikalang نفسها من المشروبات المفضلة لدى سكان ميدان مع رائحة نفاذة أكثر من القهوة بشكل عام. يحتوي هذا النوع من القهوة أيضًا على كمية كبيرة من الكافيين. قهوة Sidikalang قادرة حتى على منافسة حبوب البن في البرازيل. لذا ، تأكد من محاولة تناول قهوة ميدان المميزة هذه.

6.   فاصوليا سيهوبوك

يوصى بشدة باستخدام حبوب Sihobuk لتجربتها أثناء تواجدك في مدينة ميدان. تأتي حبوب Sihobuk من قرية Sihobuk ذات المذاق اللذيذ والحلو الذي يجعل أي شخص مدمنًا على تناولها. غالبًا ما يشار إلى حبوب Sihobuk هذه على أنها حبوب عالية الجودة من ميدان ويتم البحث عنها دائمًا من قبل السياح أثناء إجازتهم في ميدان والمناطق المحيطة بها. لذا تأكد من تجربة Peanut Sihobuk وشرائه كهدية لأحبائك.

Wonderful Indonesia

 

من ميدان ، لن تستمتع فقط بمناطق الجذب الطبيعية المذهلة والمثيرة لاستكشافها. لأن جولة الطهي تستحق المحاولة أيضًا. من بين الهدايا المتنوعة المقدمة للسياح. لمزيد من المعلومات الكاملة حول ميدان وإندونيسيا ، قم بزيارة Wonderful Indonesia الآن.

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *