السفر هو دائما مثيرة. مع قليل من التخطيط السليم ، يمكن أن تكون رحلتك ممتعة وخالية من القلق. قبل أن تغادر تأكد من أن جميع الأوراق الخاصة بك في النظام. وهذا يشمل التأشيرات وجوازات السفر وأي وثائق أخرى تحتاجها.

إذا كنت مسافرا مع أطفال ، فمن المغري السماح لهم جميعا بالاستماع إلى لاعبي إم بي 3 ، ولكن فكر في إحضار بعض الكتب على قرص مضغوط. وجود شيء القراءة والكتابة ومثيرة للاهتمام لجميع أفراد الأسرة للاستماع إلى ليست مسلية ومثيرة للاهتمام فقط, ولكنها توفر تجربة مشتركة أن كل فرد من أفراد الأسرة يمكن المضي قدما معهم في الحياة (“مهلا, تذكر عندما كنت في العاشرة, واستمعنا إلى الجمال الأسود في الطريق إلى ولاية ماين?”). انها الاشياء التي تصنع ذكريات جميلة.

قبل شراء صفقة شاملة للسفر ، تحقق من أسعار المكونات الفردية. في كثير من الحالات ، تكون صفقات الحزمة أرخص من شراء القطع بشكل منفصل ، ولكن ليس دائما. فإنه لا يضر للتحقق من التسعير لنفسك قبل أن تصبح تخوض لشراء حزمة كاملة ، وكنت قد تكتشف هناك جزء من حزمة كنت لا تريد ، مثل وجبات الطعام.

أحد الأسئلة التي غالبا ما أحصل عليها حول السفر هو سؤال النقل. “كيف يمكنني الحصول على حوالي عندما تصل إلى وجهتي?”الجواب يعتمد حقا على مقدار القيادة التي تنوي القيام بها. إذا كنت تنوي الذهاب إلى أماكن على مسافة قريبة ، فربما تستخدم سيارة أجرة فقط حسب الحاجة. على العكس من ذلك ، إذا كان العديد من الأماكن قليلا بعيدا ، ثم قد يكون من الحكمة أكثر لاستئجار سيارة لمدة رحلتك.

يمكنك توفير المزيد من المال لاستخدامها في رحلتك من خلال مقارنة جميع الأسعار المتاحة لجميع النفقات الخاصة بك. ابحث عبر الإنترنت أو اسأل الأصدقاء عما إذا كانوا يعرفون أي صفقات للموقع الذي ترغب في السفر إليه. قد ترغب أيضا في السفر خلال الأسبوع لتقليل أسعار الرحلات والفنادق مما يمنحك المزيد من المال لإنفاقه على الاستكشاف.

بغض النظر عن نواياكم ، يجب عليك دائما الانضمام إلى نادي السفر المتكرر لشركات الطيران. حتى لو كنت لا تطير مرة أخرى, قد تتلقى رفع معنوياته لمجرد الانضمام. من ناحية أخرى, قد يطير معهم عدة مرات ، وسوف تتلقى فوائد في كل مرة أن تفعل.

القيادة بعيدا في سيارة يعني باستمرار تغيير محطات الراديو لتلك التي واضحة. لحل هذه المشكلة ، قم بعمل أقراص مضغوطة أو أشرطة تحتوي على جميع الأغاني المفضلة للمجموعة حتى تتمكن من المربى بسعادة دون تشتيت انتباهك من خلال محاولة العثور على محطة واضحة أثناء القيادة. يسمح لك هذا أيضا بالاستماع إلى الموسيقى بدون توقف بدلا من الجلوس والانتظار حتى تنتهي الإعلانات التجارية.

السفر يمكن أن يكون الكثير من المرح طالما كنت تعرف ما تقومون به. اتباع النصائح هنا سيضمن تجربة سفر سلسة. كل ما عليك القيام به الآن هو الاسترخاء والتمتع استراحة من ضغوط الحياة العادية. العالم هو لك لاتخاذ. افتحه الآن!

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *