وهناك الكثير من الناس يأخذون المبادرة للسفر على أساس أكثر اتساقا ، لكنهم ليسوا متأكدين من كيفية التوجه نحو السفر. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يرغبون في البدء في اتخاذ مبادرات لاستكشاف هذا الكوكب ، فستحتاج إلى إلقاء نظرة على هذه المقالة ومعرفة ما يمكنك تعلمه عن السفر.

حاول أن تقرأ عن عادات وتقاليد بلد ما قبل السفر إلى هناك. حتى أبسط الأشياء يمكن أن يحدث بشكل مختلف اعتمادا على مكان وجودك. إذا كنت تظهر أن كنت على استعداد لتغلف نفسك تماما في الثقافة, الناس سوف أرحب بكم بأذرع مفتوحة. هذا سيجعل عطلتك أكثر متعة.

عند القيام برحلة بحرية ، ابحث عن فندق جيد في المدينة الساحلية يوفر مواقف مجانية للسيارات أو منخفضة التكلفة ووضع خطط للوصول في اليوم السابق لمغادرتك. اسأل دائما عن صفقات وقوف السيارات والخصومات ، حتى لو كنت لا تجد أي المعلن عنها.

إذا كنت تريد الذهاب في رحلة لزيارة الأسرة ، طريقة واحدة للتأكد من أن الجميع سوف يكون مكانا للنوم هو إحضار عدد من نفخ الفينيل الهواء المراتب فضلا عن مضخة كهربائية. وقد تحسنت هذه المراتب إلى حد كبير في الجودة على مر السنين والسعر معقول جدا. يمكن توصيل المضخات بقداحة السجائر في سيارتك أو بمأخذ التيار المتردد. أنها تستحق الحد الأدنى من التكلفة للتأكد من أن كل شخص لديه سرير للنوم عند وصولك.

أثناء السفر إلى بلد أجنبي هو تجربة مثيرة ، فإنه يمكن أيضا أن تكون محفوفة بالمخاطر إذا كنت لم تكن مألوفة مع قوانينها وعاداتها. لهذا الغرض ، أنشأت وزارة الخارجية الأمريكية موقعا إلكترونيا (travel.state.gov) التي يمكنك زيارتها لمعرفة ثروة من المعلومات عن البلد الذي تسافر إليه ، بما في ذلك حقائق عن الجريمة والظروف الصحية ومناطق الجذب الشهيرة.

التكيف مع منطقة زمنية جديدة بشكل أسرع من خلال قضاء الوقت في الشمس. عند وصولك إلى وجهتك ، حاول الحصول على الكثير من التعرض لأشعة الشمس في اليومين الأول والثاني. وهذا سوف يساعد “تعيين” إيقاع الساعة البيولوجية الخاصة بك لتكون في خط مع المنطقة الزمنية المحلية وتساعدك على الحصول على أكثر من اضطراب الرحلات الجوية الطويلة بشكل أسرع.

إذا كنت مسافرا في الخارج ، ومعرفة ما إذا كان البلد الذي تتواجد فيه ، ويقدم قائمة من اليوم. هذا الخيار يقدم لك الغذاء غير مكلفة ، وهذا هو الأصلي إلى المنطقة التي تزورها. معظم القوائم لديها العديد من الدورات التي تشمل حتى كوب أو زجاجة من النبيذ. يمكنك حفظ كمية هائلة من المال ، وتناول الطعام في الخارج بهذه الطريقة.

تأكد من وجود صورة جواز سفر إضافية معك في الخارج. إذا فقدت جواز سفرك أو سرقت ، فقد يستغرق الأمر وقتا طويلا لاستبداله. يمكنك جعل العملية تسير بسرعة أكبر من خلال توفير صورة جواز سفر إضافية. يجب عليك أيضا تحمل أي الوثائق اللازمة لمساعدتك على الحصول على الذهاب مرة أخرى.

الآن بعد أن أصبح لديك المزيد من المعرفة حول السفر ، يجب أن يكون لديك أفكار حول ما تريد القيام به وأين تريد السفر. فكر في كل ما تعلمته وابدأ في التخطيط لرحلاتك وفقا لذلك ، فقط تذكر أن تطبق كل ما تعلمته ويجب أن تكون في طريقك إلى بعض المغامرات الرائعة في المستقبل.

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *