قليل من الأشياء مرهقة مثل السفر. سواء كنت مسافرا للعمل أو المتعة ، فإن فكرة تعبئة كل ما تحتاجه في حقيبة صغيرة ومغادرة المنزل لفترة طويلة من الوقت يمكن أن تكون ساحقة. اتبع النصائح الواردة في هذه المقالة لمساعدتك على تحويل رحلاتك إلى تجربة ممتعة.

خذ معك كتابا جيدا لقراءته عند السفر. إذا كان لديك دائما شيء مثير للاهتمام للقيام به ، فستكون أقل عرضة للإحباط أو الملل أثناء فترات التوقف والتأخيرات الزمنية الأخرى الخارجة عن إرادتك. اشتر عنوانا جديدا كنت ترغب في قراءته حتى يكون لديك شيء تتطلع إليه.

إذا كنت تخطط للسفر مع أطفال صغار ، فتأكد من التوقف كثيرا في الطريق إلى هناك والعودة. شرح لهم في التفاصيل أين أنت ذاهب ، وكم من الوقت سوف يستغرق للذهاب إلى هناك. جهز بعض الأنشطة لإبقائهم مشغولين أثناء الرحلة ، مثل كتب التلوين.

طريقة أخرى جيدة للحصول على قسط من النوم على متن طائرة هي استخدام سماعات الرأس أو سدادات الأذن. هذا وسوف يطغى على ضجيج المحرك المستمر وأيضا الصغار والكبار ثرثارة على متن الطائرة. سوف تكون قادرة على الاسترخاء والحصول على بعض الراحة التي تشتد الحاجة إليها.

أثناء رحلتك إذا كنت تقيم في العديد من الفنادق المختلفة ، يمكنك أن تطمئن إلى أن هناك هدية سهلة وفعالة من حيث التكلفة يمكنك تقديمها لأصدقائك كتذكار. جمع كل العينات الصغيرة مثل الشامبو ، يغسل الجسم ، غسول الجسم وحزم القهوة التي الفنادق نعطيه ، ووضعها في سلة ومنحهم بعيدا كهدايا لأصدقائك. فإنه يجعل هدية لطيفة لأنه يعطي طعم الثقافة من فنادق مختلفة وفعالة من حيث التكلفة لك لجعل لفتة ودية.

إذا اخترت لشراء التأمين على السفر قبل الذهاب في رحلة ، كنت صنعا لشرائه من مصدر مستقل. لنفترض أنك تحجز رحلة بحرية ويتم تقديم تأمين سفر من شركة الرحلات البحرية. منذ كنت شراء أساسا حماية ضد الأخطاء الخاصة خط الرحلات البحرية / الحوادث, فمن المنطقي لشراء التأمين الخاصة بك من مصدر خارجي من الاعتماد على السبب المحتمل للمطالبة مستقبلك كمزود التأمين الخاصة بك.

تأكد من مضاعفة أو حتى ثلاثة أضعاف التحقق من جميع التحفظات الخاصة بك قبل أن تغادر لرحلتك. ما عليك سوى الاتصال بالفنادق التي تقيم فيها أو التأكد من عدم إلغاء الأحداث التي كنت تخطط لها. كنت لا تريد أن تترك الذين تقطعت بهم السبل مع أي مكان للبقاء أو بخيبة أمل أن الفرقة المفضلة لديك لن يلعب في المدينة أنت ذاهب لزيارة فقط لرؤيتهم يعيشون. لا يوجد شيء خاطئ مع التحقق من الخطط الخاصة بك لرحلتك.

سواء كنت تأخذ إجازة عائلية أو رحلة منفردة ، يمكن أن يكون السفر بعيدا عن المنزل حدثا مرهقا. هناك دائما الكثير الذي يجب الاهتمام به قبل المغادرة, وإذا كنت مثل معظم الناس, هناك دائما شيء تحتاجه يتم تركه وراءك. من خلال تطبيق النصيحة الواردة في هذه المقالة على رحلاتك المستقبلية ، يمكنك تحويل الرحلات المجهدة إلى ذكريات ممتعة.

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *